منتدى أحلى أصحاب best friends
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.
منتدى أحلى أصحاب best friends

نزعل .. ونتكبّــر .. وحنا .. من الطيـــن .. والكل .. منا ... صــــدّ .... لا .. أقبل ...... خويّــه ...!! نفخر .. نقول .. إنا .. على الصد .. قاوين .. وهــــي .. علينا ... في الحقيقــــة ........ قـــويه ...!!

الرئيسيةالرئيسية  التسجيلالتسجيل  أحدث الصورأحدث الصور  دخول  

نكتة الاسبوع

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ROoROo
مديرة المنتدى
ROoROo

انثى عدد الرسائل : 232

نكتة الاسبوع Empty
مُساهمةموضوع: نكتة الاسبوع   نكتة الاسبوع Emptyالأربعاء مايو 21, 2008 1:01 am

نكتة الأسبوع

واحد كل يوم تجيه كوابيس. أربع سنين كل مانام جاه كابوس من اللي عليه الكلام تجيه سياره او تريلا وتدعسه .
قفلت معه...راح لمحشش وقال: انا كل مانمت تجيني تريلا وتدعسني ...وانا تعبت من هالحاله شف لي صرفه '.
قال المحشش : ' بسسسسسسسس كذا؟؟؟ لا أمرك سهل يابو الشباب '. وطلع المحشش ورقه صغيره وكتب له كلمتين وقال له : ' خذ هالوريقه ذي وحطها تحت المخده وأبد ارقد وآمن و ماجاك علي '.
قام راعي الكوابيس حط الورقه تحت المخده زي ماقاله المحشش. وقعد شهر لا تريلات ولا شي. يتسدح في الحلم في نص الهاي الوي ولاجاته ولا سياره ولاشي. بعد شهر إنبسط وإرتاح وقرر إنه يشوف وش مكتوب في الورقه.
طلع الورقه من تحت المخده وفتحها وقراها... لقى مكتوب فيها

V

V

V

V

: ' تحويله
https://a7la-as7ab.yoo7.com
mjood
نائب المدير
mjood

ذكر عدد الرسائل : 66

نكتة الاسبوع Empty
مُساهمةموضوع: رد: نكتة الاسبوع   نكتة الاسبوع Emptyالأربعاء مايو 21, 2008 5:20 am

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
والله انها نكتة مرررررره تدهك
https://a7la-as7ab.yoo7.com

نكتة الاسبوع
صفحة 1 من اصل 1