منتدى أحلى أصحاب best friends

نزعل .. ونتكبّــر .. وحنا .. من الطيـــن .. والكل .. منا ... صــــدّ .... لا .. أقبل ...... خويّــه ...!! نفخر .. نقول .. إنا .. على الصد .. قاوين .. وهــــي .. علينا ... في الحقيقــــة ........ قـــويه ...!!
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخول  

شاطر | 
 

 احلى صدفه بحياتي (الجزء التاني الفصل الاول)1

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ROoROo
مديرة المنتدى
avatar

انثى عدد الرسائل : 232
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 19/11/2007

مُساهمةموضوع: احلى صدفه بحياتي (الجزء التاني الفصل الاول)1   الأربعاء مايو 21, 2008 2:29 am

<HR style="COLOR: #e1d29e; BACKGROUND-COLOR: #e1d29e" SIZE=1>
الجـــــزء الثـــاني


سليمان: ايه صح تذكرت اني نسيت اغراضي بالفصل بروح اجيبها..
تركي: ابجي معاك..
سليمان: يله..
راح سليمان وتركي للفصل ودخل سليمان يده بالدرج عشان يطلع الكتب اللي فيه وبعدها ناظر الكرسي اللي جنبه وتخيل ريم جالسه فيه وضاق صدره زياده ودخل ايده بالدرج اللي كانت جالسه فيه ريم ولقى ساعة ريم..
سليمان: تركي لقيت ساعه رورو ..
تركي: جد خليني اشوفها..
سليمان: وش تشوف؟؟
تركي: اشوف هي ماركه ولا لأ..
سليمان: والله انك فاضي..
تركي: طيب وش فيك معصب..
سليمان ارتبك: هاه..ماني معصب ولا شي..بس وش اسوي بالساعه..
تركي: خلها ذكرى معك..
سليمان: وانت صادق..
وطلعوا بعدها كل واحد راح لبيته...
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& ركبوا ريم ورغد السياره..
رغد: ريم الحين تقولين لي السالفه..
ريم بطفش: رغد تكفين تعبانه ومالي خلق اتكلم..
رغد: ما علي منك بتتكلمين يعني بتتكلمين وش يصبرني انا..
ريم: طيب معليش كملي صبرك لين اوصل البيت..
رغد: شوفي تراك قلتي لين نوصل البيت مو اذا رجعنا تسوين حركاتك..
ريم: أي بس اسكتي الحين..
ريم سندت راسها تبي ترتاح من مغامره ما خطرت على بالها..صح انها من الشخصيات اللي تحب المغامره بس مغامره عن الثانيه تفرق..
اول ما وصلوا للبيت وبدلوا ملابسهم..
ريم تطالع الثوب وتتخيل سليمان..
رغد: ممكن اعرف وش قاعده تسوين..
ريم وهي مبتسمه: رغد وش رايك بالثوب يجنن صح..
رغد تطالع الثوب: وش فيه غير احس انه عادي..
ريم: اقول اسكتي ما عندك سالفه..
وعلقت الثوب وباسته ودخلته الدولاب..
رغد ذكرت: ريم يله يله الحين تقولين لي وش صار..
ريم: طيب كملي جميلك واصبري لحد ما اقوم من النوم..
رغد: ما علي منك الحين بتقولين لي ..انا وش يصبرني لحد ما تقومين حضرتك..
ريم: اعرفك تحبين اللقافه..
رغد: هذي مو سالفه عاديه هذي سالفه خطيره واللي كانوامعك اخطر.. ما اقدر انتظر اكثر..
ريم: يله اسمعي وش صار..
"وبدت ريم تقول وش صار لها لاختها .. واختها مستغربه من جرئتها"
رغد: بصراحه وقدام الناس وبدون غرور انتي جريئه بقوه..
ريم: عشانك ما جربتي اللي جربته ..تخيلي عيال في عيال وما في ولا جنس ناعم..انتي في هذاك الموقف وش بتسوين ..اكيد راح تشغلين مخك عشان تطلعين من هالورطه..
رغد: انا بس ودي اعرف كيف من وين جتك فكرة انك تنادي واحد يطلعك من الدائره اللي كنتي فيها..
ريم: تصدقين ما ادري وشلون خطرت ببالي..
رغد: ايوه وكملي عن سليمان <<تقولها بدلع..
ريم: سليمان...آآآآه يا سليمان<<البنت تتعذب....تصدقين يا رغد ولا ما تصدقين..
رغد: قولي يا الرومنسيه..
ريم: بصراحه هذاك الرجال شي خطير..تقولين جمال وفيه .تقولين اخلاق وفيه تقولين ذوق وفيه تقولين رزه وخفة دم بعد فيه..
رغد: بس بس كثرتي على الولد..
ريم: اصبري اصبري بعد ما خلصت كلامي..تقولين ثقل فيه وعيون آآآآآه بس جنااااان كل شي كل شي فيه كامل والكامل الله<<ما شا الله
رغد: هو صح جميل واخلاق وكل شي.. بس احسك تبالغين..
ريم: لالا انا ما ابالغ والله لو انك كنتي فيه كان صدقتي..
رغد: اقول لا يكون........"وتقول بصوت رومنسي" حبيتيه..
ريم تستهبل: يمكن..
رغد: قولي والله..
ريك" لالا امزح ما ادري ..بصراحه احس اني حسيت معاه بمشاعر واحاسيس اول مره احسها..
رغد: وش حستي عشان افسر لك احساسك..
ريم: ما ابغى تفسيراتك يا الملقوفه حتى في احاسيسي داخله عرض..
رغد: انا اختك وش فيك..
ريم: هاه الحين اختي والله.. لوابغى منك شي او طلبت منك شي ما وافقتي..
رغد: اطلبي...قولي..امري..تدللي اللي تبين بس قولي..
ريم تصرف الموضوع: الاما قلت لك تركي حاط عينه عليك..
رغد تحمست: وشلون عرفتي؟؟
ريم:انو يوم قلت لسيمان اني بتصل عليك نط بوجهي تركي وقعد يسألني عنك..وش اسمها وش كبرها تشبهلك ولا احلى منك ..ووووووو..
رغد: وانتي وش قلتي له..
ريم: اكيد قلت له اني احلى منك واروع واجمل منك يا الخبله..
رغد: الخبله انتي...لا قولي الصدق عاد..
ريم: يعني وش قلت له ..قلت اعقل عن اختي ومالك شغل فيها..
رغد: لييييييه حرام عليك..
ريم بدهشه: شنو حرام عليك..توك شايفته وما عرفتيه وترحمينه..اجل لو انك عارفته وقاعده معه وش بتسوين؟؟
رغد: اصلا انا من اول ما شفته وهو خاااش مزاجي..
ريم: بلا خاش بلا طالع اعقلي تراك انتي الكبيره..
رغد: يعني لازم الكبيره تعقل والصغيره تنهبل عادي..
ريم: ايه الصغيره مرفوع عنها القلم..
رغد منقهره: ايه بلاك مجنونه يا المجنونه انقلعي عن وجهي يله انقلعي..
ريم: انا طالعه احسن من مقابل وجهك.. " وهي بتطلع " يا المجنونه < وطلعت وسكرت الباب بسرعه قبل لا تلحقها: رغد قعدت تضحك على اختها وخبالها..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&
سليمان اول ما رجع للبيت وهو يفكر بريم وما قدر يشيلها من باله..
" يا الله هالبنت خذت عقلي وراحت.. بس ما شا الهم عليها جمال وادب.. بس باين عليها اخلاق.. وصح انها في بعض الاحيان احس انها فري شوي.. بس اتوقع انها مضطره سوت كذا.. بس تهبل ..تجنن.. بس ما ادري كيف بوصلها........ايه صح انا اعرف مشاري اخوها انا لازم اتقرب منه بأي طريقه.. على الاقل اكون قربت منها شوي" وبعد ما وصل لهذا الحل حط راسه ونام ويحلم احلام اليقضه<<ولا سيدتي...هئ هئ هئ خخخخخ
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&
في بيت ريم ورغد

على الغدا جالسه العائله..
ام مشاري: ريم..رغد لا تنسون اليوم بنروح بيت عمكم ابو ماجد مسوين عزيمه..
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%% %%%%
راح اعرفكم على بعائله ابو ماجد..
ابو ماجد: يشتغل في نفس شركة اخوه ابو مشاري..
ام ماجد: الام المحبه المعطاة واقرب وحده لام مشاري وكأنهم خوات..
ماجد: الولد الكبير عمره (25) سنه يشتغل مع ابوه وجميل وجذاب وثقل..
وليد: عمره(22) سنه يدرس بالجامعه"ادارة اعمال" حلو وسيم وعيونه مره حلوه والكل يتكلم عنها من جمالها .. وثقل وله هيبته بالمجالس وبس وقت المزح يفلها..ومعروف عنه انه ما يعتذر لو كان غلطان وما يترجى احد..
عبير: عمرها(21) سنه بالجامعه " قسم تاريخ" مهبوله وخفيفة دم وحبوبه وعربجيه وعجااازه وهي من ضمن شلة العرابجه "عبير – العنود –ريم- وفجر بنت عمتهم" ومن ناحية الجمال ما عليها متوسطة الجمال..
العنود: عمرها (17) سنه بثاني ثانوي مرجوجه ومهبوله وام العرابجها ولقبها ام الشباب وهي تعتبر "بويه"ومن ناحية الجمال جميييله جمال طبيعي بس ما تحب تبينه..
%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%% %%%%
ريم: يا الله من زمان عنهم..
رغد: أي والله بصراحه اشتقت لهم..
ام مشاري: ما اوصيكم ابغاكم تصيرون جاهزين على المغرب..
رغد: ا نشا الله...

المغــــــــــــــــــــــــرب


ريم ورغد يلبسون...
ريم: رغد ما شفتي ساعتي اللي بابا جابها من لندن
رغد: لا والله ما شفتها..
ريم: يا الله ما دري وين حطيتها..
رغد: تذكري متى اخر مره لبستيها..
ريم تتذكر: اخر مره....اخر مره.....ايه صح اليوم في المدرسه ونسيتها في مدرسة سليمان..
رغد:اها اجل مدرسة سليمان ترى على فكره المدرسه لها اسم..
ريم بدلع: وش فيك غايره..كيفي مدرسة سليمان لتعليم الحب وش عليك مني وقطع عليهم صوت امهم...
ام مشاري: ريم.. رغـــد يله يا بنات صوتي راح من كثر ما ناديكم يله وهذا وانا موصيتكم...
رغد: يمه وش فيك لازم نتكشخ ونتسنع وبعدين نروح وش تبينهم يقولون عنا..
ام مشاري: ايه يله يله قدامي اشوف..
"وصلوا لبيت عمهم وكانوا البنات مع بعض والحريم مع بعض والرجال مع بعض برا"
"كانت ريم لابسه تنوره بنيه قصيره لفوق الركبه وبدي بني وفيه رسمه باللون التركواز وسندل تركواز مره نعوم"
"رغد كانت لابسه برمودا لونها ابيض وبلوزه كت اسود وكتوب عليها بالكرستال وطالعه مره كيوت"
رغد لبنت عمها: عبير حبيتي طفا موبايلي ابغى شاحن..
عبير: يا ربيه فوق والله عجزانه اروح اجيبه..
رغد: طيب عادي باروح اجيبه بس وينه وفيه..
عبير: هو في غرفة وليد..
رغد: طيب وليد موجود..
عبير: اكيد عند الرجال..
رغد: اوكيه انا رايحه..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&
عنـــــــــــــد الرجال
ماجد لاخوه وليد: وليد ..وليد قم جب العشا..
وليد: قم انت وش فيك ما تقوم عسى المانع خير..
ماجد: والله مالي خلق وقفه وزحمه وعوار راس..
وليد: يعني احد قالك اني انا لي خلق اوقف في الزحمه..
ماجد: ياخي قم خلاص لا تفشلنا يقولون رجاجيل ولا واحد منهم جاب العشا..
وليد بيأس: بروح امري لله.. جعل ربي ياخذك..
ماجد: انا اخوك تدعي علي افااا..
وليد: لا تتمصلح معي.. عطني مفتاح سيارتك ماني فاضي اطلع فوق اجيب مفتاحي..
ماجد: سيارتي بالورشه..
وليد: يوووه يعني طالع فوق طالع..
ماجد: يله بلا عجز قم..
وليد: لا تنافخ لا اهون واخليك تروح انت..
ماجد: خلاص خلاص التوبه رح يله بس ..
وليد: ايه كذا تسنع..
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&& &&&&&&&&
رغد كانت فوق ودخلت غرفه وليد وقعدت تدور الشاحن في الغرفه وكانت الغرفه معفووووسه ولا لقته قعدت تدوره يمين وشمال وسمعت احد يفتح الباب..
رغد وهي ما طالعت اللي دخل: عبير ما لقيته تعالي دوريه معاي.. الغرفه مره معفوسه اخوك ما ادري وشلون عايش..
وليد كان ساكت ويطالعها وفاتح فمه" وش هالمزيونه وداخله غرفتي بعد وش تبي.. بس والله من جد تهببببل وعليها جسم جنان شكلها من بنات عمي.من هذي .... معقوله تكون رغد.. والله كبرت وتغيرت . ولااا واحلوت بعد مشا الله"
رغد بعصبيه: عبير يله بسرعه تعالي وش فيـــــــــ
لفت وانصدمت باللي واقف قدامها..
رغد وهي ميته حيا: آآآآآآآآآآآآانا ...على...كنت.....الشاحن....موبايلي..
وليد حس انها مستحيه ولف وجهه عنها :شوفيه على السرير..
رغد طلعت ولا اخذت الشاحن ولا غيره..بعد ما طلعت لف وليد وما شافها وهي تطلع وناظر الشاحن في مكانه اخذه واخذ معه مفتاح السياره ونزل وراح لعند البنات..
وليد: عبـــــــير تعالي...."وراحت عنده..
عبير: خير وش تبي..
وليد: عطي الشاحن رغد..
عبير: وانت وش دراك انها تبي الشاحن...
وليد: بلا لقافه وعطيها الشاحن وانتي ساكته" وطلع"
عبير ما فهمت وش السالفه..
عبير: خذي الشاحن جابه لك وليد..
رغد ارتبكت: وليد...جابه..الشاحن..
عبير: وش سالفتكم انتم..
رغد تصرفها: لا انا كنت طالعه للغرفه وصادفته وقلت له اني ابي الشاحن ونزلت وما اخذته بس هذي السالفه..
عبير: اهاااا
رغد في نفسها" يا ربيه وش هالفشيله وش يبي يقول عني داخله غرفته واحوس فيها ولا واحش فيها بعد صدق اني ما استحي"
ريم: رغد ..رغد..رغدووووووووووه..
رغد: نعم نعم وش تبين..
ريم: صار لي ساعه اناديك وش تفكرين فيه..
رغد: وش اللقافه..
ريم: افا.. وانا اللي اقول لها كل شي ومتحمله لقافتك تقولين لي الكلام..
رغد: خلاص لا تزعجينا ..اقولك بعدين..
ريم: اهم شي انك تقولين لي..
رغد: ايه هذا اللي فالحه فيه اللقافه..
ريم: طالعه عليك..
رغد: بسم الله علي منك
ريم: اقول اقول اسكتي وللي يعافيك..
راح وليد لعند الرجال ونسى العشا من الصدمه وجلس جنب ماجد وهو فاتح فمه <<مفهي..
ماجد: خير انشا الله ورى وجهك منقلب ولونك رايح..
وليد:................
ماجد: ياهووووووه.. يا عرب اكلمك انا..
وليد: يا اخي ضف وجهك من زينك ومن زين وجهك لا تكلمني..
ماجد: خير وش قلت احترمني لا اكوفنك هنا..وش سالفتك ..طيب على الاقل سكر فمك..
وليد: هاه.. ايه...لا ...فمي..
ماجد: لاحوول انت وش شارب وين رحت كل هذا مفتاح بعدين جبت العشا..
وليد بفهاوه: العشا..اي عشا..
ماجد: لا الولد بنوديه يقرون عليه هيه انت اصحى..
وليد: انا قايم اجيب العشا احسن من مقابل خشتك مع السلامه..
ماجد: الحمدلله والشكر...صدق العقل نعمه..
وليد في السياره ورايح مع افكاره" يا الله معقوله هذي رغد مو معقول من يوم كانت صغيره وهي حلوه ويوم كبرت طلعت احلى ويني عنها من زمان خذت عقلي يا ناس من اول نظره"
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://a7la-as7ab.yoo7.com
البرنس
صاحب فعال


ذكر عدد الرسائل : 39
تاريخ التسجيل : 05/08/2009

مُساهمةموضوع: رد: احلى صدفه بحياتي (الجزء التاني الفصل الاول)1   الخميس أغسطس 06, 2009 3:12 am

مشكوره على الموضوع الروعه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
احلى صدفه بحياتي (الجزء التاني الفصل الاول)1
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى أحلى أصحاب best friends :: ملتقيات الاصحاب الترفيهيه :: حكواتيـ-
انتقل الى: