منتدى أحلى أصحاب best friends

نزعل .. ونتكبّــر .. وحنا .. من الطيـــن .. والكل .. منا ... صــــدّ .... لا .. أقبل ...... خويّــه ...!! نفخر .. نقول .. إنا .. على الصد .. قاوين .. وهــــي .. علينا ... في الحقيقــــة ........ قـــويه ...!!
 
الرئيسيةالرئيسية  س .و .جس .و .ج  التسجيلالتسجيل  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  دخول  

شاطر | 
 

 الجزء السابع

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ROoROo
مديرة المنتدى
avatar

انثى عدد الرسائل : 232
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 19/11/2007

مُساهمةموضوع: الجزء السابع   الأربعاء مايو 21, 2008 7:53 am

<HR style="COLOR: #e1d29e; BACKGROUND-COLOR: #e1d29e" SIZE=1>
الجـــزء الــــســابــــع


بعد ما طلعت الهنوف من عند رغد....
ريم: يا حليلها الهنوف بصراحه اليوم طالعه قمر ..اسم الله عليها..
رغد: إيه والله اليوم بصراحة طالعه خطيرة..
ريم: إن شا الله تكونين أنتي وياها بالجامعه مع بعض..
رغد: الله يسمع منك .... وهذا اللي مخوفني انو ما نكون مع بعض..
ريم: تفاءلوا بالخير تجدوه..
رغد: ما قلت لك ... فاتك شي خطير...
ريم: وشو اللي فاتني ؟؟؟ ومتى وشلون وكيف ... علميني بسرعه..
رغد: سبحان الله ...دايما مرجوجه ياختي خففي لقافه شوي..
ريم: ما اقدر صار طبع فيني ... بس تكلمي بسرعه..
رغد: تخيلي اليوم تركي شافني..
ريم: بسم الله متى شافك ..
رغد: يوم جاء ينزل الهنوف ..الخدامه فتحت الباب كله وصرت انا بوجهه..
ريم: واكيد ما كلفتي على نفسك وتعبتي عمرك وبعدتي عن الباب..
رغد: كنت بأسويها بس ما قدرت يهبل.. يهبل يا ريم ولا وكاشخ وسكسوكته مكثرها طالع شكله توب..
ريم على طول جاء على بالها سليمان: اهاااا..............
رغد حست فيها: ريم حبيبتي وش فيك..
ريم: ما فيني شي كملي..
رغد: وش اكمل خلصت السالفه..
ريم: صدق ما عليش ما نتبهت .. بروح انام تعبانه حدي..
رغد ضاق صدرها على اختها لانها تعلقت بواحد ما تدري وش مشاعره تجهها وهي توها صغيره وما تستاهل
ريم وبخاطر مكسور: تصبحين على خير..
رغد: وانتي من اهله..

راحت ريم لغرفتها ونسدحت على السرير ...آآآخ يا سليمان كنت من يوم يجبون طاريك افرح .. والحين من اسمع أي شي يذكرني فيك يضيق صدري...بس والله حبيتك من كل قلبي...واتمنى من كل قلبي ان تكون ضنوني كلها خطا وان اللي حسيته بعيونك هو الصح.. يارب ...يارب...ابغى الحقيقه ... ابغى لو نور بسيط بوسط الظلام اللي انا عايشته...ابغى بس ..بس حبل اتعلق فيه.. ابي ذرة امل من حياة كلها يأس ... يارب... يارب..ونامت ودمعتها على خدها وترتجي ان سليمان يحبها لانها ما تقدر تعيش بدونه ..


فـي بيـت الهنوفـــــــ

" حبت اقول شي ان الهنوف وتركي توأم بس ما يتشابهون اكيد ومتنا قضين في كل شي.."



كانت الهنوف وامها جالسين بالصاله...
ام تركي: هاه .. حبيبتي ان شا الله انبسطتي عند رغوده..
الهنوف: والله انبسطنا وفليناها بصراحه اختها رورو تهبل فله...
ام تركي: وهي بأي سنه..
الهنوف: هي بثالث متوسط...
ام تركي: ما شا الله .....الله يخليها لاهلها..
الهنوف: امين ..
دخــــــــل تركي...
تركي: احلى سلام لأحلى موجودين..
ام تركي: هلا والله بوليدي
تركي: هلا يمه وشلونك وش اخبارك..
ام تركي: بخير دامك بخير..
تركي: اهلين بأختي الهنوف وش فيك ساكته انبلع لسانك..
الهنوف: تركي اذا بتستخف دمك خلني اقوم احسن لي..
تركي: لا خلاص اجلسي بأسكت ..
الهنوف جلست تبغى تفضحه عند امه يعني جلست شر:ايه صح تركي نسيت اقولك ..وش عندك اليوم اليوم تقز صديقتي قز...
تركي يصرف الموضوع: انا.........متى..؟؟
ام تركي: وش السالفه .. اخوك وش فيه وش مسوي ...
الهنوف: يمه ابد سلامتك ...بس تركي قعد يطالع صديقتي رغد لما حفظها ولو اقوله ارسمها رسمها..
ام تركي: تركي الكلام اللي تقوله اختك صح...
تركي: يمه ما عليك منها احقريها ...عاد من زينها هي وصديقتها<<والله العكس..
ام تركي: اسمعني زين...ياتركي انت ما ترضى احد يطالع بأختك وشلون عاد بنات الناس .. ولا اقرب الناس لاختك اللي ما تعتبرنا غير اهلها وما تعتبر الهنوف الا اختها الثانيه..
تركي: يمه ما طالعت احد..الهنوف تبالغ..
الهنوف: يمه يعني ما تعرفين سوالف ولدك ما هي جديده..
تركي: انتي اسكتي ولا والله لا اقوم واعلمك الادب..
الهنوف سوت اللي براسها: انا طالعه فوق .........يمه تصبحين على خير<<<<نذله..
ام تركي: وانتي من اهله ...... وتغطي زين لا يحوشك برد..
تركي: يمه أي برد واللي يعافيك ... الدنيا تطبخ من الحر..
ام تركي: ولو اخاف على صحة اختك ...
تركي: انا المنسي بالسالفه..
ام تركي: انت اترك سوالفك وانا احطك بعيوني..
تركي معصب: انا طالع .......تصبحين على خير...
ام تركي: وانت من اهله ..... الله يهديك ياوليدي .... وتجوز عن هالحركات اللي مالها داعي..


عنــد مـــشـــاري


مشاري منسدح على السرير ويفكر: الهنوف ... حبيت هالاسم وصاحبة الاسم ... شكل البنت فله رومانسيه مو مثل اللي عندنا<<<الولد متعقد..
ولا وباين عليها نعومه .. وعيونها احس فيها لغز ...من البراءة اللي فيها...انا لازم افاتح امي بالموضوع ...كل يوم تحن على راسي تزوج تزوج ..الحين اخليها تخطبلي من بكرا<<< الاخ مستعجل..
انا الحمد لله ادرس واشتغل مع ابوي في الشركه وما قاصرني شي .. بس اخاف تقول دراسه وما دراسه ومو الحين او ما افكر بالزواج..بنات هالايام دلعهم زايد..بس ان شا الله انها مو منهم ..."وقعد مشاري يفكر طول الليل لحد ما استقرت الفكره براسه وبعدها نام"


عـــصـــر الجمعه

ريم تكلم ساره..
ساره : سمعتي بالخبر..
ريم: لا ما سمعت شي..
ساره: الرياض كلها درت معقوله ريم ما تدري..
ريم: ساره اخلصي شنو...
ساره: فيه مؤتمر بينعقد في الرياض وعطونا اجازه يومين يوم الثلاثاء والاربعاء ...ومع الخميس والجمعه صاروا اربع ايام..
ريم والدنيا مو سايعتها من الفرح: قولي والله....الله من جد وناسه ياااااااااااااااي فله..
ساره: ايه ترى بس الرياض اللي فيها الاجازه..
ريم: بصراحه مساكين الباقي بس اهم شي ان هالاسبوع نصه اجازه..
ساره: ايه عاد خططوا عليه صح..
ريم: لاتنسين دائما وابدا معك ام الافكار..
ساره: لا ما نسى ابد..
ريم: والله والله وناسه ..بروح ابشر رغد...
ساره :اجل يله ما اطول عليك مع السلامه واشوفك بكره ان شا الله ..
ريم: ايه ان شا الله .. مع السلامه ..

وراحت ريم على طول عند رغد..
ريم: رغد.. رغد..بسرعه بسرعه..
رغد: خير وش فيك؟؟
ريم: سمعتي بالخبر..
رغد: أي خبر؟؟
ريم: خبر الاجازه..
رغد: ايه توني مسكره من الهنوف تبشرني..
ريم: والله فله وش نخطط عليه..
رغد: الهنوف ما شا الله عليهم بيروحون الشرقيه..
ريم: الشرقيه... والله فكره..
رغد: وشو اللي والله فكره..
ريم: نروح الشرقيه احسن من الرياض ومنها سفره..
رغد: والله وناسه اهم شي اكون مع صديقتي..
ريم: وانتي هذا اللي هامك ... صديقتك واخوها..
رغد: يا اللي ما تستحين على وجهك عيب تقولين هالكلام لاختك الكبيره..
ريم: يعني تلعبين على نفسك انك ما تحبينه او حتى ما تفكرين فيه..
رغد صارت تفكر انها احتمال تشوف تركي وعاااااااااااااااااااااااشت الجو....
ريم: رغد....رغد...... لا البنت راحت فيها لروح لامي احسن لي ... واقولها عن مخططاتي..
رغد ما زالت تفكر بعمق...<<< اهم شي بعمق..


ام مشاري: والله ما ادري يا ريم قولي لابوك ومشاري..
ريم: يمه والله الشرقيه فله ووناسه وكل الناس بيرحون لها ... وخلينا نروح احنا وعمتي وعمي وخالتي بعد..
ام مشاري: ابقول لابوك ونشوف..
ريم: يمه حاولي فيه وان شا الله بيوافق..
ريم مسكت التليفون وبدت نشرة الاخبار..<<<<ام هلال...
ريم: ايوه عبيرمثل ما قلت لك قولي لابوك لحد ما يوافق..
عبير: والله لو نروح من جد بنبسط ..
ريم: اكيد ما يبغالها . بس ما اوصيك حاولي حاولي ولا تخلي اليأس يتغلب عليك..<< تأثير الحماس
عيبر:وينى فيه في معركه..
ريم: ههههههه المهم انا بروح اكلم البقيه مع السلامه..
عبير: مع السلامه..
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
ريم: فجر مثل ما وصيتك..
فجر: لا توصين حريص اصلا امي ما يبليها شي على طول بتوافق..
ريم: المهم علميني بأخر المستجدات..
فجر: اوكي...
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://a7la-as7ab.yoo7.com
ROoROo
مديرة المنتدى
avatar

انثى عدد الرسائل : 232
العمر : 27
تاريخ التسجيل : 19/11/2007

مُساهمةموضوع: رد: الجزء السابع   الأربعاء مايو 21, 2008 7:55 am

الحين راح اعرفكم على خالتهم..
ام فيصل: هي اخت ام مشاري الوحيده وما عنها الا بنت وحده وولد واحد..
ابوفيصل: رجل اعمال كبير ومشهور وتستفيد منه شركة ابو مشاري وابو ماجد..
فيصل: الولد الوحيد مثل ما قلت عمره (20) سنه بالجامعه..وسيم لابعد درجه اسمر وسماره يذبح وجذاب وعيونه سود وكحيله وطويل ومايل لنحف شوي ..بس السكسوكه ما يبلها كلام محليته وطالع ولا احلى..
شجون: دلوعة امها وابوها واخوها<<<من بقى..
عمرها(17)سنه ...تشبه فيصل بس ملامحها ناعمه واكثرشي ما خذه العيون الكحيله ..حبوبه وطيوبه بس فيها دلع شوي...

&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
ريم: هلا شجون..
شجون: اهلين ريومه..
ريم: وش اخباركم.
شجون : الحمد لله..
ريم: اكيد سمعتي بالخبر.
شجون: تقصدين الاجازه..
ريم: ايوه عليك نور..
شجون: ليش وش فيها..
ريم: احنا خططنا نروح الشرقيه..
شجون: من جد اجل احنا معاكم..
ريم: اوكيه قولي لخالتي واتفقي معاهم عشان نروح مع بعض ...اوكيه..
شجون: اكيد...اوكيه ما يبلها كلام..يله باي..
ريم: باي..

ريم رجعت لعند رغد بغرفتها وما زالت رغد بنفس الوضعيه اللي تركتها فيها ..
ريم: الحمد لله على العقل صدق البنت خبله........رغد....رغد..
رغد: هااااه .....نعم....خير..
ريم: الخير بوجهك ....هيه انتي اصحي ....اصحي..
رغد: ليه شايفتني نايمه..
ريم: تدرين صار لك نص ساعه وانتي على هالحااال ..
رغد: اخلصي وش تبين ...تراك قطعتي حبل افكاري..
ريم: طيب لزقيه ههههههههههههههههههاي ..
رغد: هه هه هه بايخه يا الباخيه..
ريم: المهم انا كلمت امي وبيت عمي وبيت عمتي وبيت خالتي عن الشرقيه..
رغد: الله االله مسرع ما صدقتي خبر ما شا الله عليك المفروض تصرين صحفيه..
ريم: بسم الله علي من عيونك..
رغد: ما شا الله عليك..
ريم: ايه كنت اقولك خلينا نجهزالاغراض الحين عشان الحماس..
رغد:طيب قلتي لابوي..
ريم: خلاص انا قلت لاعمامي اكيد بيوافق وانا اقول نمشي الاثنين احسن..
رغد: وانتي على كيفك بتمشين الرجال.
ريم: ايوه انا ريم عن عشرة رجال..
رغد: ايه واضح عليك..
ريم: ونغيب من المدرسه الاحد عشان نستعد للرحله..
رغد: حرام وش بقيتي السبت كمليها وخلصي نفسك..
ريم: ودي بس ابي اشوف سارونه واودعها..
رغد: ايه زين فكرتي فيها..
ريم: خلينا ننزل عند امي..
رغد: يله..
ونزلو تحت لعند امهم بالصاله ولقوا ابوهم ومشاري ومشعل..
ريم: هااااااااي..
رغد: هاااااااااااااااي..
ابو مشاري: وش هاي ..قولو السلام عليكم..
ريم: ان شا الله يبه من عيوني المره الثانيه..
مشعل:يبه ما تعرف على قولتهم حركات بنات..
رغد تهمس لامها: يمه قلتي لابوي عن موضوع الشرقيه..
ام مشاري: ايه قلت له وبعدين دقوا عليه اعمامك وقالوا موافقين..
رغد: ايه زين الحمد لله......................ريم..ريم..
ريم: خير..
رغد: ترى اعمامي وافقوا واتصلوا على ابوي .. وابو وافق..
ريم: واااااااااااااي ونااااااسه..
مشاري: اجل يبه بنروح الشرقيه.
ابو مشاري: ايه ان شا الله..
ريم: بابا ودنا نمشي يوم الاثنين..
ابو مشاري : والدوامات والشركه..
ريم: بابا عادي خذوا اجازه..
ابو مشاري: هاه مشاري وش رايك..
مشاري: والله يبه الشركه مستقره وعادي لو نروح من يوم الاثنين..
ابو مشاري: اجل الاثنين الاثنين..
رغد وريم: يـــــــــــــــس...
مشاري : قلتوا لاعمامي وخالتي..
ام مشاري: ايه ريم ما قصرت ما بقت احد الا وقالت له..
مشاري: ايه عاد ريم واللقافه ونشر الاخبار تلقينها..
ريم حاقرته وما ردت عليه..
مشاري دق موبايله: عن اذنكم..
ابو مشاري: اذنك معك..
مشاري: الو هلا سليمان..
ريم سمعت سليمان ذبت اذنها عنده
سليمان: هلا والله كيفك؟؟
مشاري: والله الحمد لله بخير .
سليمان: الحين وش عندك..
مشاري: ابد قاعد مع الاهل..
سليمان: اجل اشغلتك.
مشاري:: لاعادي....اسمع الاهل بيروحون الشرقيه تخاويني..
سليمان:والله ما ادري..
مشاري: عادي انت والاهل وخل الاهل يتعرفون على بعض..
ريم سمعت بس ان مشاري قال تخاوينا الشرقيه وقلبها تحس انه بيطلع من مكانه ..
مشاري: اجل استشير الاهل ورد علي..
سليمان: اوكيه خلاص تامرني بشي ..
مشاري: سلامتك ...مع السلامه..
سليمان: مع السلامه..
ورجع مشاري لعند اهله..
ام مشاري: اجل هذا سليمان...
مشاري: ايوه وقلت له يجي ومعه اهله معنا للشرقيه..
ام مشاري: زين سويت خلينا نتعرف على اهله شكلهم ناس اجاويد..
ريم ما تحملت انهم يتكلمون عن سليمان ..وقامت لان عيونها بتفضحها وكانت خانقتها العبره مشتاقه لسليمان وفرحانه وضايق صدرها بنفس الوقت.......وقامت ولحقتها رغد....................
رغد:ريم وش فيك؟؟
ريم: يعني ما سمعتي انه بيروح معنا للشرقيه ..
رغد: طيب وش فيها..؟؟
ريم: انا ما اقدر اتحمل ..
رغد:هذا الشي بيكون من صالحك عشان تعرفين وش مشاعره..
ريم قعدت تفكر: صح انا لازم اعرف وش اخرتها معك يا سلمان ولازم اصفي اللي بينا ..
رغد: المهم لاتتعبين نفسك من التفكير كل شي مع الايام بيوضح ....
ريم: ان شا الله ..................







" نــــهـــــايـــة الـــبـــارت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://a7la-as7ab.yoo7.com
 
الجزء السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى أحلى أصحاب best friends :: ملتقيات الاصحاب الترفيهيه :: حكواتيـ-
انتقل الى: